استهدف البحث معرفة مدى فعالية برنامج وسائط متعددة توضيحية على فهم معاني القران الکريم لدى طلاب الصف الرابع والخامس الابتدائي في مدرسة أبي عبيدة بن الجراح بمدينة الرياض. وتکونت عينة البحث من (11) طالب, تمّ اختيارهم لجميع طلاب الصف الرابع والخامس وتمّ تقسيمها إلى مجموعتين مجموعة ضابطة (5) طلاب ومجموعة تجريبية (6) طلاب. ومن أجل التحقق من فعالية البرنامج استخدم البحث المنهج شبه التجريبي. وقد توصلت نتائج هذا البحث إلى وجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط درجات المجموعتين التجريبية والمجموعة الضابطة في الاختبار التحصيلي البعدي لصالح المجموعة التجريبية, وهذا يدل على فعالية البرنامج المستخدم في شرح القران الکريم, کما يبين ضعف نتائج الطلاب باستخدام طرق الشرح التقليدية.
أحمد, أمال. (2018). استخدام برنامج للتعليم العلاجي قائم على عروض الکمبيوتر في إطار التدخل المبکر لتحسين مستوى النمو العقلي لأطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم. مجلة التربية الخاصة, 7(22), 1-59. doi: 10.21608/mtkh.2018.168377
MLA
أمال أحمد. "استخدام برنامج للتعليم العلاجي قائم على عروض الکمبيوتر في إطار التدخل المبکر لتحسين مستوى النمو العقلي لأطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم". مجلة التربية الخاصة, 7, 22, 2018, 1-59. doi: 10.21608/mtkh.2018.168377
HARVARD
أحمد, أمال. (2018). 'استخدام برنامج للتعليم العلاجي قائم على عروض الکمبيوتر في إطار التدخل المبکر لتحسين مستوى النمو العقلي لأطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم', مجلة التربية الخاصة, 7(22), pp. 1-59. doi: 10.21608/mtkh.2018.168377
VANCOUVER
أحمد, أمال. استخدام برنامج للتعليم العلاجي قائم على عروض الکمبيوتر في إطار التدخل المبکر لتحسين مستوى النمو العقلي لأطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم. مجلة التربية الخاصة, 2018; 7(22): 1-59. doi: 10.21608/mtkh.2018.168377