عند الطلاب المتعثرين في الصف السادس بدولة الکويت، من خلال تنمية مهارات استخدام الحاسوب: (معلومات عامة عن الکمبيوتر، استخدام الأجهزة الملحقة بالکمبيوتر، الوندوز، برامج الکمبيوتر)، وقد بلغت عينة البحث (53) تلميذًا متعثر دراسيًا من الطلاب المتعثرين دراسيًا في الصف السادس، قسموا إلى مجموعتين إحداهما تجريبية عددها (26) تلميذًا وأخرى ضابطة عددها (27) تلميذًا. وقد أظهرت النتائج وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى 0,05 بين المجموعتين التجريبية والضابطة في جميع مهارات استخدام الحاسب الآلي لصالح المجموعة التجريبية.
. (2018). فعالية برنامج تدريبي قائم على التعزيز في تنمية مهارات استخدام الحاسوب عند الطلاب المتعثرين دراسياُ بالصف السادس بدولة الکويت. مجلة التربية الخاصة, 7(24), 302-326. doi: 10.21608/mtkh.2018.168427
MLA
. "فعالية برنامج تدريبي قائم على التعزيز في تنمية مهارات استخدام الحاسوب عند الطلاب المتعثرين دراسياُ بالصف السادس بدولة الکويت", مجلة التربية الخاصة, 7, 24, 2018, 302-326. doi: 10.21608/mtkh.2018.168427
HARVARD
. (2018). 'فعالية برنامج تدريبي قائم على التعزيز في تنمية مهارات استخدام الحاسوب عند الطلاب المتعثرين دراسياُ بالصف السادس بدولة الکويت', مجلة التربية الخاصة, 7(24), pp. 302-326. doi: 10.21608/mtkh.2018.168427
VANCOUVER
. فعالية برنامج تدريبي قائم على التعزيز في تنمية مهارات استخدام الحاسوب عند الطلاب المتعثرين دراسياُ بالصف السادس بدولة الکويت. مجلة التربية الخاصة, 2018; 7(24): 302-326. doi: 10.21608/mtkh.2018.168427