هدفت الدراسة إلى التعرف على طبيعة العلاقة بين الخيال الابداعى ودافع حب الاستطلاع لدى المرتفعين والمنخفضين تحصيلياً، تکونت العينة من (311) تلميذأ بالصف الخامس الابتدائى، طبق عليهم مقياس بناء الصور الخيالية، ومقياس دافع حب الاستطلاع، وأشارت نتائج الدراسة إلى وجود علاقة دالة احصائياً بين الخيال الابداعى ودافع حب الاستطلاع لدى الفائقين والمنخفضين تحصيلياً من تلاميذ المرحلة الابتدائية.
الشامى, جمال الدين محمد. (2012). دافع حب الاستطلاع والأسلوب المعرفى کمنبئات بالخيال الابداعى لدى المرتفعين والمنخفضين تحصيلياً من تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة التربية الخاصة, 1(1), 36-115. doi: 10.21608/mtkh.2012.168529
MLA
جمال الدين محمد الشامى. "دافع حب الاستطلاع والأسلوب المعرفى کمنبئات بالخيال الابداعى لدى المرتفعين والمنخفضين تحصيلياً من تلاميذ المرحلة الابتدائية". مجلة التربية الخاصة, 1, 1, 2012, 36-115. doi: 10.21608/mtkh.2012.168529
HARVARD
الشامى, جمال الدين محمد. (2012). 'دافع حب الاستطلاع والأسلوب المعرفى کمنبئات بالخيال الابداعى لدى المرتفعين والمنخفضين تحصيلياً من تلاميذ المرحلة الابتدائية', مجلة التربية الخاصة, 1(1), pp. 36-115. doi: 10.21608/mtkh.2012.168529
VANCOUVER
الشامى, جمال الدين محمد. دافع حب الاستطلاع والأسلوب المعرفى کمنبئات بالخيال الابداعى لدى المرتفعين والمنخفضين تحصيلياً من تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة التربية الخاصة, 2012; 1(1): 36-115. doi: 10.21608/mtkh.2012.168529