هدفت الدراسة إلى التعرف على معوقات التدريب الميدانى بمعاهد وبرامج التربية الخاصة من وجهة نظر الطلاب، وتکونت عينة الدراسة من (168) طالب من طلاب التدريب الميدانى، وتوصلت نتائج الدراسة إلى ان معوقات المشرف الأکاديمى تعتبر من أکثر المعوقات التى تواجه طلاب التدريب الميدانى وحصلت على المرتبة الأولى ويليها المعيقات المرتبطة بالمشرف التربوى ويليها المعيقات المرتبطة بالأدوات والأجهزة التعليمية وأخيرا المعيقات المرتبطة بإدارة المعهد.
سالم, سرى محمد رشدى. (2012). معوقات التدريب الميدانى فى معاهد وبرامج التربية الخاصة من وجهة نظر الطلاب المعلمون. مجلة التربية الخاصة, 1(1), 202-256. doi: 10.21608/mtkh.2012.168538
MLA
سرى محمد رشدى سالم. "معوقات التدريب الميدانى فى معاهد وبرامج التربية الخاصة من وجهة نظر الطلاب المعلمون". مجلة التربية الخاصة, 1, 1, 2012, 202-256. doi: 10.21608/mtkh.2012.168538
HARVARD
سالم, سرى محمد رشدى. (2012). 'معوقات التدريب الميدانى فى معاهد وبرامج التربية الخاصة من وجهة نظر الطلاب المعلمون', مجلة التربية الخاصة, 1(1), pp. 202-256. doi: 10.21608/mtkh.2012.168538
VANCOUVER
سالم, سرى محمد رشدى. معوقات التدريب الميدانى فى معاهد وبرامج التربية الخاصة من وجهة نظر الطلاب المعلمون. مجلة التربية الخاصة, 2012; 1(1): 202-256. doi: 10.21608/mtkh.2012.168538