فعالية برنامج قائم على العلاج بالفن فى خفض اضطراب العناد المتحدى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية - جامعة الملک سعود

المستخلص

استهدفت الدراسة التعرف على فعالية برنامج ارشادى قائم على الفن لخفض اضطراب العناد المتحدى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم، تکونت عينة الدراسة من ( 12) طفلاً ممن تتراوح اعمارهم بين (6-9) سنوات، تم تطبيق مقياس صعوبات التعلم، ومقياس اضطراب العناد المتحدى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم، وأشارت نتائج الدراسة إلى فعالية البرنامج المستحدم فى خفض اضطراب العناد المتحدى لدى عينة الدراسة.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية