استهدفت الدراسة التعرف على فعالية برنامج ارشادى قائم على الفن لخفض اضطراب العناد المتحدى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم، تکونت عينة الدراسة من ( 12) طفلاً ممن تتراوح اعمارهم بين (6-9) سنوات، تم تطبيق مقياس صعوبات التعلم، ومقياس اضطراب العناد المتحدى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم، وأشارت نتائج الدراسة إلى فعالية البرنامج المستحدم فى خفض اضطراب العناد المتحدى لدى عينة الدراسة.
محمد, حسن حمدى أحمد. (2012). فعالية برنامج قائم على العلاج بالفن فى خفض اضطراب العناد المتحدى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم. مجلة التربية الخاصة, 1(1), 257-330. doi: 10.21608/mtkh.2012.168540
MLA
حسن حمدى أحمد محمد. "فعالية برنامج قائم على العلاج بالفن فى خفض اضطراب العناد المتحدى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم". مجلة التربية الخاصة, 1, 1, 2012, 257-330. doi: 10.21608/mtkh.2012.168540
HARVARD
محمد, حسن حمدى أحمد. (2012). 'فعالية برنامج قائم على العلاج بالفن فى خفض اضطراب العناد المتحدى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم', مجلة التربية الخاصة, 1(1), pp. 257-330. doi: 10.21608/mtkh.2012.168540
VANCOUVER
محمد, حسن حمدى أحمد. فعالية برنامج قائم على العلاج بالفن فى خفض اضطراب العناد المتحدى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم. مجلة التربية الخاصة, 2012; 1(1): 257-330. doi: 10.21608/mtkh.2012.168540