أثر برنامج تدريبى لتنمية مهارات الوعى الصوتى فى التعرف على الکلمات لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية ببنها

المستخلص

هدفت الدراسة إلى بحث فاعلية التدريب على مهارات الوعى الصوتى فى التعرف على الکلمات لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم، تکونت عينة الدراسة من (25) تلميذاً من العاديين و(25) تلميذاً من ذوى صعوبات التعلم ، وأشارت النتائج إلى وجود فاعلية البرنامج التدريبى المستخدم لتنمية مهارات الوعى الصوتى فى التعرف على الکلمات لذى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية