هدفت الدراسة إلى بحث فاعلية التدريب على مهارات الوعى الصوتى فى التعرف على الکلمات لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم، تکونت عينة الدراسة من (25) تلميذاً من العاديين و(25) تلميذاً من ذوى صعوبات التعلم ، وأشارت النتائج إلى وجود فاعلية البرنامج التدريبى المستخدم لتنمية مهارات الوعى الصوتى فى التعرف على الکلمات لذى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم.
الشحات, مجدى محمد أحمد. (2012). أثر برنامج تدريبى لتنمية مهارات الوعى الصوتى فى التعرف على الکلمات لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم. مجلة التربية الخاصة, 1(1), 331-377. doi: 10.21608/mtkh.2012.168542
MLA
مجدى محمد أحمد الشحات. "أثر برنامج تدريبى لتنمية مهارات الوعى الصوتى فى التعرف على الکلمات لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم". مجلة التربية الخاصة, 1, 1, 2012, 331-377. doi: 10.21608/mtkh.2012.168542
HARVARD
الشحات, مجدى محمد أحمد. (2012). 'أثر برنامج تدريبى لتنمية مهارات الوعى الصوتى فى التعرف على الکلمات لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم', مجلة التربية الخاصة, 1(1), pp. 331-377. doi: 10.21608/mtkh.2012.168542
VANCOUVER
الشحات, مجدى محمد أحمد. أثر برنامج تدريبى لتنمية مهارات الوعى الصوتى فى التعرف على الکلمات لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم. مجلة التربية الخاصة, 2012; 1(1): 331-377. doi: 10.21608/mtkh.2012.168542