هدفت الدراسة إلى التعرف على دور معلم التربية الخاصة ومعلم الدعم ومعلم الظل فى تعليم الأطفال ذوى الاعاقات، وکيفية تحقيق هذا الدور حتى يمکن لتلک البرامج التى يقوم على تنفيذها أن تحقق الغرض منها بالشکل المناسب، وأشارت الدراسة إلى أنه ينبغى أن يحصل القائم بهذه المهمة على شهادة أکاديمية تؤهله للقيام بمهام هذا العمل، وأن يتسم بخصائص وسمات تعد بمثابة المقومات الأساسية لمن يقوم بهذه المهمة، وأن يحصل على ترخيص مزاوة المهنة.
محمد, عادل عبدالله. (2013). دور معلم التربية الخاصة ومعلم الدعم ومعلم الظل فى تعليم الأطفال ذوى الاعاقات. مجلة التربية الخاصة, 2(2), 1-12. doi: 10.21608/mtkh.2013.168822
MLA
عادل عبدالله محمد. "دور معلم التربية الخاصة ومعلم الدعم ومعلم الظل فى تعليم الأطفال ذوى الاعاقات". مجلة التربية الخاصة, 2, 2, 2013, 1-12. doi: 10.21608/mtkh.2013.168822
HARVARD
محمد, عادل عبدالله. (2013). 'دور معلم التربية الخاصة ومعلم الدعم ومعلم الظل فى تعليم الأطفال ذوى الاعاقات', مجلة التربية الخاصة, 2(2), pp. 1-12. doi: 10.21608/mtkh.2013.168822
VANCOUVER
محمد, عادل عبدالله. دور معلم التربية الخاصة ومعلم الدعم ومعلم الظل فى تعليم الأطفال ذوى الاعاقات. مجلة التربية الخاصة, 2013; 2(2): 1-12. doi: 10.21608/mtkh.2013.168822