فاعلية بعض آليات علم النفس الايجابى فى رفع مستوى الدافعية للدراسة لدى ذوات صعوبات التعلم من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بدولة الکويت

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

جامعـة الخـليج العـربي

المستخلص

هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية بعض آليات علم النفس الايجابى فى رفع مستوى الدافعية للدراسة لدى ذوات صعوبات التعلم من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بدولة الکويت، تکونت عينة الدراسة (39) تلميذة من تلميذات الصف الخامس الابتدائى و (31) تلميذة من تلميذات الصف الثانى المتوسط، وقد أشارت نتائج الدراسة إلى تحسن مستوى الدافعية للدراسة لدى أفراد المجموعة التجريبية.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية