هدفت الدراسة إلى التعرف على مدى معرفة معلمى التربية الخاصة بصعوبات التعلم غير اللفظية واختبار أثر برنامج تدريبى فى تنميتها، تکونت عينة الدراسة المسحية من (116) معلما ومعلمة تربية خاصة، وتکونت عينة الدراسة التجريبية من ( 20) معلما ومعلمة وعينة الدراسة الضابطة من (20) معلما ومعلمة، تم استخدام مقياس تقديرات معلمى التربية الخاصة لمعرفتهم بصعوبات التعلم غير اللفظية، واختبار تحصيلى يقيس مدى معرفة معلمى التربية الخاصة بصعوبات التعلم غير اللفظية، وأشارت نتائج الدراسة إلى أن معرفة معلمى التربية الخاصة بصعوبات التعلم غير اللفظية کانت متدنية بشکل ملحوظ.
حيمور, عبدالهادى عيسى عبدالله. (2013). مدى معرفة معلمى التربية الخاصة بصعوبات التعلم غير اللفظية وأثر برنامج تدريبى فى تنميتها. مجلة التربية الخاصة, 2(2), 121-154. doi: 10.21608/mtkh.2013.168828
MLA
عبدالهادى عيسى عبدالله حيمور. "مدى معرفة معلمى التربية الخاصة بصعوبات التعلم غير اللفظية وأثر برنامج تدريبى فى تنميتها". مجلة التربية الخاصة, 2, 2, 2013, 121-154. doi: 10.21608/mtkh.2013.168828
HARVARD
حيمور, عبدالهادى عيسى عبدالله. (2013). 'مدى معرفة معلمى التربية الخاصة بصعوبات التعلم غير اللفظية وأثر برنامج تدريبى فى تنميتها', مجلة التربية الخاصة, 2(2), pp. 121-154. doi: 10.21608/mtkh.2013.168828
VANCOUVER
حيمور, عبدالهادى عيسى عبدالله. مدى معرفة معلمى التربية الخاصة بصعوبات التعلم غير اللفظية وأثر برنامج تدريبى فى تنميتها. مجلة التربية الخاصة, 2013; 2(2): 121-154. doi: 10.21608/mtkh.2013.168828