فعالية التدريب القائم على حل المشکلات فى تحسين الذاکرة العاملة لدى ذوى صعوبات التعلم

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

مصر

المستخلص

هدفت الدراسة إلى التعرف على فعالية التدريب القائم على حل المشکلات فى تحسين الذاکرة العاملة لدى ذوى صعوبات التعلم، تکونت العينة من (18) تلميذا من تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم، تراوحت اعمارهم بين (9-13) سنة، طبق عليهم مقياس حل المشکلات، ومقياس الذاکرة العاملة ، والبرنامج المستخدم، وأشارت النتائج إلى فعالية البرنامج المستخدم فى تحسين الذاکرة العاملة لدى ذوى صعوبات التعلم.

الكلمات الرئيسية