هدفت الدراسة إلى التعرف على فعالية التدريب القائم على حل المشکلات فى تحسين الذاکرة العاملة لدى ذوى صعوبات التعلم، تکونت العينة من (18) تلميذا من تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم، تراوحت اعمارهم بين (9-13) سنة، طبق عليهم مقياس حل المشکلات، ومقياس الذاکرة العاملة ، والبرنامج المستخدم، وأشارت النتائج إلى فعالية البرنامج المستخدم فى تحسين الذاکرة العاملة لدى ذوى صعوبات التعلم.
عثمان, أحمد, & محمد, جابر. (2014). فعالية التدريب القائم على حل المشکلات فى تحسين الذاکرة العاملة لدى ذوى صعوبات التعلم. مجلة التربية الخاصة, 3(6), 1-59. doi: 10.21608/mtkh.2014.168830
MLA
أحمد عثمان; جابر محمد. "فعالية التدريب القائم على حل المشکلات فى تحسين الذاکرة العاملة لدى ذوى صعوبات التعلم". مجلة التربية الخاصة, 3, 6, 2014, 1-59. doi: 10.21608/mtkh.2014.168830
HARVARD
عثمان, أحمد, محمد, جابر. (2014). 'فعالية التدريب القائم على حل المشکلات فى تحسين الذاکرة العاملة لدى ذوى صعوبات التعلم', مجلة التربية الخاصة, 3(6), pp. 1-59. doi: 10.21608/mtkh.2014.168830
VANCOUVER
عثمان, أحمد, محمد, جابر. فعالية التدريب القائم على حل المشکلات فى تحسين الذاکرة العاملة لدى ذوى صعوبات التعلم. مجلة التربية الخاصة, 2014; 3(6): 1-59. doi: 10.21608/mtkh.2014.168830