هدفت الدراسة إلى تقييم استخدام التعلم التعاونى فى تحسين الاستيعاب القرائى لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم والعاديين، وتکونت عينة الدراسة من (40) طالبا من ذوى صعوبات التعلم والعاديين من الصف الرابعه الابتدائى الذکور نصفهم من ذوى صعوبات التعلم والنصف الآخر من العاديين، تم تقسيمهم لمجموعتين تجريبيتين قوام کل منها (10) طلاب ومجموعتين ضابطتين قوام کل منها (10) طلاب، طبق التعلم التعاونى على المجموعتين التجريبيتين، وأشارت النتائج إلى فعالية التعلم التعاونى فى تحسين الاستيعاب القرائى لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم والعاديين.
عبدالعزيز, عمر فواز. (2013). فعالية التعلم التعاونى فى تحسين الاستيعاب القرائى لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم والعاديين. مجلة التربية الخاصة, 2(2), 155-181. doi: 10.21608/mtkh.2013.168850
MLA
عمر فواز عبدالعزيز. "فعالية التعلم التعاونى فى تحسين الاستيعاب القرائى لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم والعاديين". مجلة التربية الخاصة, 2, 2, 2013, 155-181. doi: 10.21608/mtkh.2013.168850
HARVARD
عبدالعزيز, عمر فواز. (2013). 'فعالية التعلم التعاونى فى تحسين الاستيعاب القرائى لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم والعاديين', مجلة التربية الخاصة, 2(2), pp. 155-181. doi: 10.21608/mtkh.2013.168850
VANCOUVER
عبدالعزيز, عمر فواز. فعالية التعلم التعاونى فى تحسين الاستيعاب القرائى لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم والعاديين. مجلة التربية الخاصة, 2013; 2(2): 155-181. doi: 10.21608/mtkh.2013.168850