استهدفت الدراسة التعرف على الاحتياجات الوالدية کما يدرکها آباء وأمهات الأطفال المتخلفين عقليا وفقا لمجموعة من المتغيرات تشمل ( المستوى الثقافى للأسرة – عمر الطفل – جنس الطفل – درجة اعاقة الطفل )، تکونت عينة الدراسة من مجموعة من آباء وأمهات المتخلفين عقليا، طبق عليهم مقياس الاحتياجات الأسرية، وقد أشارت نتائج الدراسة وجود علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين درجات الاحتياجات الأسرية لآباء وأمهات الأطفال المتخلفين عقليا ودرجات المستوى الثقافى للأسرة.
عبدالله, سها أحمد رفعت. (2013). الاحتياجات الوالدية کما يدرکها آباء وأمهات الأطفال المتخلفين عقليا. مجلة التربية الخاصة, 2(2), 182-246. doi: 10.21608/mtkh.2013.168853
MLA
سها أحمد رفعت عبدالله. "الاحتياجات الوالدية کما يدرکها آباء وأمهات الأطفال المتخلفين عقليا". مجلة التربية الخاصة, 2, 2, 2013, 182-246. doi: 10.21608/mtkh.2013.168853
HARVARD
عبدالله, سها أحمد رفعت. (2013). 'الاحتياجات الوالدية کما يدرکها آباء وأمهات الأطفال المتخلفين عقليا', مجلة التربية الخاصة, 2(2), pp. 182-246. doi: 10.21608/mtkh.2013.168853
VANCOUVER
عبدالله, سها أحمد رفعت. الاحتياجات الوالدية کما يدرکها آباء وأمهات الأطفال المتخلفين عقليا. مجلة التربية الخاصة, 2013; 2(2): 182-246. doi: 10.21608/mtkh.2013.168853