هدفت الدراسة إلى التعرف على فعالية برنامج لتنمية العمليات الرياضية قائم على التعلم الالکترونى فى تحسين تقدير الذات الأکاديمى لدى تلميذات المرحلة المتوسطة المعاقات ذهنيا، طبق البرنامج على (6) تلميذات من ذوات الاعاقة الذهنية تراوحت معاملات ذکائهن بين ( 50 – 70)، وأعمارهن بين (13-17) سنة، طبق عليهن اختبار تقدير الذات الأکاديمى، وأشارت نتائج الدراسة إلى فعالية البرنامج فى تنمية عمليتى (الضرب والقسمة ) وتحسين تقدير الذات الأکاديمى
السيد, منى توکل. (2013). فعالية برنامج لتنمية العمليات الرياضية قائم على التعلم الالکترونى فى تحسين تقدير الذات الأکاديمى لدى تلميذات المرحلة المتوسطة المعاقات ذهنيا. مجلة التربية الخاصة, 2(3), 76-127. doi: 10.21608/mtkh.2013.169051
MLA
منى توکل السيد. "فعالية برنامج لتنمية العمليات الرياضية قائم على التعلم الالکترونى فى تحسين تقدير الذات الأکاديمى لدى تلميذات المرحلة المتوسطة المعاقات ذهنيا". مجلة التربية الخاصة, 2, 3, 2013, 76-127. doi: 10.21608/mtkh.2013.169051
HARVARD
السيد, منى توکل. (2013). 'فعالية برنامج لتنمية العمليات الرياضية قائم على التعلم الالکترونى فى تحسين تقدير الذات الأکاديمى لدى تلميذات المرحلة المتوسطة المعاقات ذهنيا', مجلة التربية الخاصة, 2(3), pp. 76-127. doi: 10.21608/mtkh.2013.169051
VANCOUVER
السيد, منى توکل. فعالية برنامج لتنمية العمليات الرياضية قائم على التعلم الالکترونى فى تحسين تقدير الذات الأکاديمى لدى تلميذات المرحلة المتوسطة المعاقات ذهنيا. مجلة التربية الخاصة, 2013; 2(3): 76-127. doi: 10.21608/mtkh.2013.169051