هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج تدريبى فى تنمية مهارات الحساب لدى عينة من أطفال التوحد فى جده، تکونت عينة الدراسة من (40) طفلاً وطفلة من المصابين باضطراب التوحد، تراوحت أعمارهم بين ( 8 – أقل من 12) سنة، وتم تقسيمهم لمجموعتين احداهما تجريبية والأخرى ضابطة قوام کل منها (20) طالبا وطالبة، طبق عليهم مقياس مهارات الحساب للأطفال التوحديين، کما تم تطبيق البرنامج التدريبى فى تنمية مهارات الحساب، وأشارت نتائج الدراسة إلى فعالية البرنامج المستخدم فى تنمية مهارات الحساب لدى عينة الدراسة.
قواسمة, کوثر عبد ربه. (2013). أثر برنامج تدريبى لتنمية مهارات الحساب لدى عينة من أطفال التوحد فى المملکة العربية السعودية. مجلة التربية الخاصة, 2(3), 193-223. doi: 10.21608/mtkh.2013.169380
MLA
کوثر عبد ربه قواسمة. "أثر برنامج تدريبى لتنمية مهارات الحساب لدى عينة من أطفال التوحد فى المملکة العربية السعودية". مجلة التربية الخاصة, 2, 3, 2013, 193-223. doi: 10.21608/mtkh.2013.169380
HARVARD
قواسمة, کوثر عبد ربه. (2013). 'أثر برنامج تدريبى لتنمية مهارات الحساب لدى عينة من أطفال التوحد فى المملکة العربية السعودية', مجلة التربية الخاصة, 2(3), pp. 193-223. doi: 10.21608/mtkh.2013.169380
VANCOUVER
قواسمة, کوثر عبد ربه. أثر برنامج تدريبى لتنمية مهارات الحساب لدى عينة من أطفال التوحد فى المملکة العربية السعودية. مجلة التربية الخاصة, 2013; 2(3): 193-223. doi: 10.21608/mtkh.2013.169380