هدفت الدراسة إلى التعرف على فعالية برنامج ارشادى لتنمية مفهوم الذات للأطفال ذوو صعوبات التعلم وعلاقته بالسلوک التکيفى لديهم، تکونت عينة الدراسة من مجموعة من الأطقال ذوى صعوبات التعلم، طبق عليهم مقياس مفهوم الذات، ومقياس السلوک التکيفى، والبرنامج الارشادى المستخدم، وأشارت نتائج الدراسة إلى فعالية البرنامج الارشادى المستخدم فى تنمية مفهوم الذات للأطفال ذوى صعوبات التعلم وتحسين السلوک التکيفى لديهم.
إبراهيم, ناصح حسين سالم. (2013). فعالية برنامج ارشادى لتنمية مفهوم الذات للأطفال ذوو صعوبات التعلم وعلاقته بالسلوک التکيفى لديهم. مجلة التربية الخاصة, 2(3), 147-192. doi: 10.21608/mtkh.2013.169383
MLA
ناصح حسين سالم إبراهيم. "فعالية برنامج ارشادى لتنمية مفهوم الذات للأطفال ذوو صعوبات التعلم وعلاقته بالسلوک التکيفى لديهم". مجلة التربية الخاصة, 2, 3, 2013, 147-192. doi: 10.21608/mtkh.2013.169383
HARVARD
إبراهيم, ناصح حسين سالم. (2013). 'فعالية برنامج ارشادى لتنمية مفهوم الذات للأطفال ذوو صعوبات التعلم وعلاقته بالسلوک التکيفى لديهم', مجلة التربية الخاصة, 2(3), pp. 147-192. doi: 10.21608/mtkh.2013.169383
VANCOUVER
إبراهيم, ناصح حسين سالم. فعالية برنامج ارشادى لتنمية مفهوم الذات للأطفال ذوو صعوبات التعلم وعلاقته بالسلوک التکيفى لديهم. مجلة التربية الخاصة, 2013; 2(3): 147-192. doi: 10.21608/mtkh.2013.169383