استخدام نموذج الرسم فى تنمية تحصيل التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالصف الرابع الابتدائى

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 کلية التربية - جامعة دمياط

2 کلية التربية – جامعة دمياط

3 معيدة بقسم المناهج وطرق التدريس - کلية التربية - جامعة دمياط

المستخلص

استهدفت الدراسة التعرف على أثر استخدام نموذج الرسم فى تنمية تحصيل التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالصف الرابع الابتدائى، تکونت عينة الدراسة من مجموعة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى ذوى صعوبات التعلم، طبق عليهم اختبار تحصيلى فى الرياضيات، وبرنامج نموذج الرسم المستخدم، وأشارت النتائج إلى فعالية استخدام نموذج الرسم فى تنمية تحصيل التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالصف الرابع الابتدائى.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية