استهدفت الدراسة التعرف على أثر استخدام نموذج الرسم فى تنمية تحصيل التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالصف الرابع الابتدائى، تکونت عينة الدراسة من مجموعة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى ذوى صعوبات التعلم، طبق عليهم اختبار تحصيلى فى الرياضيات، وبرنامج نموذج الرسم المستخدم، وأشارت النتائج إلى فعالية استخدام نموذج الرسم فى تنمية تحصيل التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالصف الرابع الابتدائى.
أبوستة, فريال عبده, إبراهيم, مجدى عزيز, & عبد الحى, زيزى السيد عبد العزيز. (2013). استخدام نموذج الرسم فى تنمية تحصيل التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالصف الرابع الابتدائى. مجلة التربية الخاصة, 2(3), 224-274. doi: 10.21608/mtkh.2013.169385
MLA
فريال عبده أبوستة; مجدى عزيز إبراهيم; زيزى السيد عبد العزيز عبد الحى. "استخدام نموذج الرسم فى تنمية تحصيل التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالصف الرابع الابتدائى". مجلة التربية الخاصة, 2, 3, 2013, 224-274. doi: 10.21608/mtkh.2013.169385
HARVARD
أبوستة, فريال عبده, إبراهيم, مجدى عزيز, عبد الحى, زيزى السيد عبد العزيز. (2013). 'استخدام نموذج الرسم فى تنمية تحصيل التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالصف الرابع الابتدائى', مجلة التربية الخاصة, 2(3), pp. 224-274. doi: 10.21608/mtkh.2013.169385
VANCOUVER
أبوستة, فريال عبده, إبراهيم, مجدى عزيز, عبد الحى, زيزى السيد عبد العزيز. استخدام نموذج الرسم فى تنمية تحصيل التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالصف الرابع الابتدائى. مجلة التربية الخاصة, 2013; 2(3): 224-274. doi: 10.21608/mtkh.2013.169385