هدفت الدراسة إلى تنمية الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة من خلال برنامج متعدد الحواس، تکونت عينة الدراسة من مجموعة من تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة، طبق عليهم مقياس الانتباه، وبرنامج متعدد الحواس، وأشارت النتائج إلى فعالية البرنامج المستخدم فى تنمية الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة
محمد, عطيه عطيه. (2013). فعالية برنامج متعدد الحواس فى تنمية الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة. مجلة التربية الخاصة, 2(4), 26-118. doi: 10.21608/mtkh.2013.169393
MLA
عطيه عطيه محمد. "فعالية برنامج متعدد الحواس فى تنمية الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة". مجلة التربية الخاصة, 2, 4, 2013, 26-118. doi: 10.21608/mtkh.2013.169393
HARVARD
محمد, عطيه عطيه. (2013). 'فعالية برنامج متعدد الحواس فى تنمية الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة', مجلة التربية الخاصة, 2(4), pp. 26-118. doi: 10.21608/mtkh.2013.169393
VANCOUVER
محمد, عطيه عطيه. فعالية برنامج متعدد الحواس فى تنمية الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة. مجلة التربية الخاصة, 2013; 2(4): 26-118. doi: 10.21608/mtkh.2013.169393