فعالية برنامج متعدد الحواس فى تنمية الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية – جامعة الزقازيق

المستخلص

هدفت الدراسة إلى تنمية الانتباه  لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة من خلال برنامج متعدد الحواس، تکونت عينة الدراسة من مجموعة من تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة، طبق عليهم مقياس الانتباه، وبرنامج متعدد الحواس، وأشارت النتائج إلى فعالية البرنامج المستخدم فى تنمية الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية