هدفت الدراسة إلى التعرف على أساليب المعاملة الوالدية کما يدرکها الأبناء المراهقين العاديين وذوى الاحتياجات الخاصة فى المجتمع السعودى، تکونت عينة الدراسة من (280) طالب وطالبة بالمرحلة الثانوية، منهم (220) من العاديين و(60) من ذوى الاحتياجات الخاصة، طبق عليهم مقياس أساليب المعاملة الوالدية، ومقياس القيم الأخلاقية، وأشارت النتائج إلى وجود علاقة ارتباطية بين أساليب المعاملة الوالدية کما يدرکها المراهقون العاديون وذوى الاحتياجات الخاصة والنمو الأخلاقى لديهم.
محمد, هدى شعبان, & حماد, محمد أحمد. (2013). القيم الأخلاقية الناتجة عن أساليب المعاملة الوالدية کما يدرکها المراهقون العاديون وذوى الاحتياجات الخاصة فى المجتمع السعودى. مجلة التربية الخاصة, 2(4), 119-173. doi: 10.21608/mtkh.2013.169400
MLA
هدى شعبان محمد; محمد أحمد حماد. "القيم الأخلاقية الناتجة عن أساليب المعاملة الوالدية کما يدرکها المراهقون العاديون وذوى الاحتياجات الخاصة فى المجتمع السعودى". مجلة التربية الخاصة, 2, 4, 2013, 119-173. doi: 10.21608/mtkh.2013.169400
HARVARD
محمد, هدى شعبان, حماد, محمد أحمد. (2013). 'القيم الأخلاقية الناتجة عن أساليب المعاملة الوالدية کما يدرکها المراهقون العاديون وذوى الاحتياجات الخاصة فى المجتمع السعودى', مجلة التربية الخاصة, 2(4), pp. 119-173. doi: 10.21608/mtkh.2013.169400
VANCOUVER
محمد, هدى شعبان, حماد, محمد أحمد. القيم الأخلاقية الناتجة عن أساليب المعاملة الوالدية کما يدرکها المراهقون العاديون وذوى الاحتياجات الخاصة فى المجتمع السعودى. مجلة التربية الخاصة, 2013; 2(4): 119-173. doi: 10.21608/mtkh.2013.169400