هدفت الدراسة إلى التعرف على طبيعة العلاقة بين اضطراب المعارضة والتحدى واضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى عينة من الأطفال، طبق عليهم مقياس المعارضة والتحدى، ومقياس اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد، وأشارت نتائج الدراسة إلى وجود علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين اضطراب المعارضة والتحدى واضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى عينة الدراسة.
محمد, السيد يس التهامى. (2013). اضطراب المعارضة والتحدى لدى الأطفال ذوى اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد. مجلة التربية الخاصة, 2(4), 174-231. doi: 10.21608/mtkh.2013.169407
MLA
السيد يس التهامى محمد. "اضطراب المعارضة والتحدى لدى الأطفال ذوى اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد". مجلة التربية الخاصة, 2, 4, 2013, 174-231. doi: 10.21608/mtkh.2013.169407
HARVARD
محمد, السيد يس التهامى. (2013). 'اضطراب المعارضة والتحدى لدى الأطفال ذوى اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد', مجلة التربية الخاصة, 2(4), pp. 174-231. doi: 10.21608/mtkh.2013.169407
VANCOUVER
محمد, السيد يس التهامى. اضطراب المعارضة والتحدى لدى الأطفال ذوى اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد. مجلة التربية الخاصة, 2013; 2(4): 174-231. doi: 10.21608/mtkh.2013.169407