هدفت الدراسة إلى التعرف على دور برامج التدخل المبکر فى تنمية المهارات الاجتماعية للأطفال ذوى الاعاقة الفکرية من وجهة نظر الوالدين والمعلمات، تکونت عينة الدراسة من مجموعة من الطفال ذوى الاعاقة الفکرية ومجموعة من الوالدين والمعلمات، طبق عليهم استمارة تقييم برامج التدخل المبکر، ومقياس المهارات الاجتماعية، وأشارت نتائج الدراسة إلى الدور الايجابى لبرامج التدخل المبکر فى تنمية المهارات الاجتماعية للأطفال ذوى الاعاقة الفکرية من وجهة نظر الوالدين والمعلمات.
فهد, سلطانة, & المعيقل, ابراهيم. (2015). تقييم دور برامج التدخل المبکر فى تنمية المهارات الاجتماعية للأطفال ذوى الاعاقة الفکرية من وجهة نظر الوالدين والمعلمات. مجلة التربية الخاصة, 4(10), 1-62. doi: 10.21608/mtkh.2015.169716
MLA
سلطانة فهد; ابراهيم المعيقل. "تقييم دور برامج التدخل المبکر فى تنمية المهارات الاجتماعية للأطفال ذوى الاعاقة الفکرية من وجهة نظر الوالدين والمعلمات", مجلة التربية الخاصة, 4, 10, 2015, 1-62. doi: 10.21608/mtkh.2015.169716
HARVARD
فهد, سلطانة, المعيقل, ابراهيم. (2015). 'تقييم دور برامج التدخل المبکر فى تنمية المهارات الاجتماعية للأطفال ذوى الاعاقة الفکرية من وجهة نظر الوالدين والمعلمات', مجلة التربية الخاصة, 4(10), pp. 1-62. doi: 10.21608/mtkh.2015.169716
VANCOUVER
فهد, سلطانة, المعيقل, ابراهيم. تقييم دور برامج التدخل المبکر فى تنمية المهارات الاجتماعية للأطفال ذوى الاعاقة الفکرية من وجهة نظر الوالدين والمعلمات. مجلة التربية الخاصة, 2015; 4(10): 1-62. doi: 10.21608/mtkh.2015.169716