استهدف البحث بالمقارنة بين خصائص رسوم الأطفال ذوي صعوبات التعلم (صعوبات تعلم الرياضيات، صعوبات تعلم القراءة، وصعوبات تعلم الرياضيات والقراءة معًا) وبين رسومات الأطفال العادين بين سن (7-9) سنوات، مستخدمةً تقسيم فيکتور لونفيلد لمراحل نمو التعبير الفني لدى الأطفال کمقياس لتلک المقارنة، وقد أُستخدم في هذا البحث المنهج الوصفي، وقد أعد الباحث أداة بحثية لتحليل رسوم الأطفال في عينة البحث لکي يتمکن من اختبار فرضية البحث.وقد خلصت البحث إلى مجموعة من النتائج والتوصيات، ومن أهمها إثبات صحة فرضية البحث وهي: أنه توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين خصائص رسوم التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في سن (7-9) سنوات، وبين خصائص رسوم أقرانهم العاديين.
الثقفي, عبدالله. (2017). خصائص رسوم التلاميذ ذوي صعوبات التعلم ما بين سن (7-9) سنوات طبقا لما يقابلها على تقسيم فيکتور لونفيلد لمراحل نمو التعبير الفني عند الأطفال العاديين. مجلة التربية الخاصة, 6(18), 191-227. doi: 10.21608/mtkh.2017.182563
MLA
عبدالله الثقفي. "خصائص رسوم التلاميذ ذوي صعوبات التعلم ما بين سن (7-9) سنوات طبقا لما يقابلها على تقسيم فيکتور لونفيلد لمراحل نمو التعبير الفني عند الأطفال العاديين". مجلة التربية الخاصة, 6, 18, 2017, 191-227. doi: 10.21608/mtkh.2017.182563
HARVARD
الثقفي, عبدالله. (2017). 'خصائص رسوم التلاميذ ذوي صعوبات التعلم ما بين سن (7-9) سنوات طبقا لما يقابلها على تقسيم فيکتور لونفيلد لمراحل نمو التعبير الفني عند الأطفال العاديين', مجلة التربية الخاصة, 6(18), pp. 191-227. doi: 10.21608/mtkh.2017.182563
VANCOUVER
الثقفي, عبدالله. خصائص رسوم التلاميذ ذوي صعوبات التعلم ما بين سن (7-9) سنوات طبقا لما يقابلها على تقسيم فيکتور لونفيلد لمراحل نمو التعبير الفني عند الأطفال العاديين. مجلة التربية الخاصة, 2017; 6(18): 191-227. doi: 10.21608/mtkh.2017.182563