هدفت الدراسة إلى التعرف على مهارات التواصل الاجتماعى وتقدير الذات کمنبئات لجودة الحياة المدرکة لدى المراهقين الصم، تکونت عينة الدراسة من (140) طالب وطالبة من المراهقين الصم بالمرحلة الثانوية، طبق عليهم مقياس مهارات التواصل الاجتماعى، مقياس تقدير الذات، ومقياس جودة الحياة للمراهقين الصم، وأظهرت النتائج وجود علاقة ارتباطية موجبة بين مهارات التواصل الاجتماعى وجودة الحياة المدرکة لدى المراهقين الصم.
شعبان, هدى. (2014). مهارات التواصل الاجتماعى وتقدير الذات کمنبئات لجودة الحياة المدرکة لدى المراهقين الصم. مجلة التربية الخاصة, 3(6), 128-190. doi: 10.21608/mtkh.2014.182574
MLA
هدى شعبان. "مهارات التواصل الاجتماعى وتقدير الذات کمنبئات لجودة الحياة المدرکة لدى المراهقين الصم". مجلة التربية الخاصة, 3, 6, 2014, 128-190. doi: 10.21608/mtkh.2014.182574
HARVARD
شعبان, هدى. (2014). 'مهارات التواصل الاجتماعى وتقدير الذات کمنبئات لجودة الحياة المدرکة لدى المراهقين الصم', مجلة التربية الخاصة, 3(6), pp. 128-190. doi: 10.21608/mtkh.2014.182574
VANCOUVER
شعبان, هدى. مهارات التواصل الاجتماعى وتقدير الذات کمنبئات لجودة الحياة المدرکة لدى المراهقين الصم. مجلة التربية الخاصة, 2014; 3(6): 128-190. doi: 10.21608/mtkh.2014.182574