هدفت الدراسة الکشف عن فعالية برنامج لتنمية مهارات ما وراء الذاکرة باستخدام الوسائط المتعددة فى تحسين عمليات الذاکرة لدى الأطفال المتخلفين عقليا والتوحديين بالطائف، تکونت العينة من (4) أطفال من التوحديين، تراوحت أعمارهم بين (6-12) سنة ونسب ذکائهم بين (50-70)، طبق عليهم مقياس مهارات ما وراء المعرفة، مقياس عمليات الذاکرة، والبرنامج التدريبى المستخدم، وأشارت نتائج الدراسة إلى فعالية البرنامج المستخدم فى تحسين عمليات الذاکرة لدى عينة الدراسة.
خيري, داليا, & الديب, محمد. (2014). فعالية برنامج لتنمية مهارات ما وراء الذاکرة باستخدام الوسائط المتعددة فى تحسين عمليات الذاکرة لدى الأطفال المتخلفين عقليا والتوحديين بالطائف. مجلة التربية الخاصة, 3(6), 191-255. doi: 10.21608/mtkh.2014.182576
MLA
داليا خيري; محمد الديب. "فعالية برنامج لتنمية مهارات ما وراء الذاکرة باستخدام الوسائط المتعددة فى تحسين عمليات الذاکرة لدى الأطفال المتخلفين عقليا والتوحديين بالطائف". مجلة التربية الخاصة, 3, 6, 2014, 191-255. doi: 10.21608/mtkh.2014.182576
HARVARD
خيري, داليا, الديب, محمد. (2014). 'فعالية برنامج لتنمية مهارات ما وراء الذاکرة باستخدام الوسائط المتعددة فى تحسين عمليات الذاکرة لدى الأطفال المتخلفين عقليا والتوحديين بالطائف', مجلة التربية الخاصة, 3(6), pp. 191-255. doi: 10.21608/mtkh.2014.182576
VANCOUVER
خيري, داليا, الديب, محمد. فعالية برنامج لتنمية مهارات ما وراء الذاکرة باستخدام الوسائط المتعددة فى تحسين عمليات الذاکرة لدى الأطفال المتخلفين عقليا والتوحديين بالطائف. مجلة التربية الخاصة, 2014; 3(6): 191-255. doi: 10.21608/mtkh.2014.182576