هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على تقييم برنامج التدريب الميداني عن بعد خلال جائحة کورونا من وجهة نظر الطالبات المتدربات بقسم التربية الخاصة بجامعة الإمارات العربية المتحدة، ومعرفة الفروق في تقييم برنامج التدريب الميداني عن بعد تبعًا لمتغير التخصص الدقيق، وتکونت عينة الدراسة من (40) طالبة ، (20) طالبة من تخصص الإعاقة البسيطة والمتوسطة،(10) طالبات من تخصص الإعاقة الحسية،(10) طالبات من تخصص الموهبة والتفوق وقام الباحث بتطوير استبانة تضم أربعة أبعاد هي، الکفايات التعليمية، المشرف الجامعي، المعلمة المتعاونة، التقويم.
مصطفى, أشرف. (2021). تقييم برنامج التدريب الميداني عن بعد خلال جائحة کورونا من وجهة نظر الطالبات المتدربات بقسم التربية الخاصة بجامعة الإمارات العربية المتحدة. مجلة التربية الخاصة, 10(37), 1-44. doi: 10.21608/mtkh.2021.231558
MLA
أشرف مصطفى. "تقييم برنامج التدريب الميداني عن بعد خلال جائحة کورونا من وجهة نظر الطالبات المتدربات بقسم التربية الخاصة بجامعة الإمارات العربية المتحدة", مجلة التربية الخاصة, 10, 37, 2021, 1-44. doi: 10.21608/mtkh.2021.231558
HARVARD
مصطفى, أشرف. (2021). 'تقييم برنامج التدريب الميداني عن بعد خلال جائحة کورونا من وجهة نظر الطالبات المتدربات بقسم التربية الخاصة بجامعة الإمارات العربية المتحدة', مجلة التربية الخاصة, 10(37), pp. 1-44. doi: 10.21608/mtkh.2021.231558
VANCOUVER
مصطفى, أشرف. تقييم برنامج التدريب الميداني عن بعد خلال جائحة کورونا من وجهة نظر الطالبات المتدربات بقسم التربية الخاصة بجامعة الإمارات العربية المتحدة. مجلة التربية الخاصة, 2021; 10(37): 1-44. doi: 10.21608/mtkh.2021.231558