ه، من خلال تناول عدة موضوعات منها: تعريف اضطراب فرط الحرکة وتشتت الانتباه، وتحديد أنواعه، وأسبابه، وتشخيصه وعلاجه سواء کان علاجاً سلوکياً، أو تربوياً، أو طبياً. کما هدف البحث إلى تعريف جائحة کورونا وآثارها، وانتشارها بين الأطفال، وتأثير هذه الجائحة على طلاب المدارس المصابين بالاضطراب فرط الحرکة وتشتت الانتباه من حيث قلة الدعم المدرسي، وتأخر بدء العلاج، وانخفاض معدل الحالات المحولة للأطباء، وأخيراً عرض لبعض استراتيجيات التدريس المساعدة للأسر لتخفيف الضغوط عليهم ومساعدة ابنائهم المصابين بالاضطراب خلال فترة الجائحة.
خشيم, سلوى. (2021). تأثير جائحة کورونا على طلاب المدارس المصابين باضطراب فرط الحرکة وتشتت الانتباه. مجلة التربية الخاصة, 10(37), 71-102. doi: 10.21608/mtkh.2021.231560
MLA
سلوى خشيم. "تأثير جائحة کورونا على طلاب المدارس المصابين باضطراب فرط الحرکة وتشتت الانتباه", مجلة التربية الخاصة, 10, 37, 2021, 71-102. doi: 10.21608/mtkh.2021.231560
HARVARD
خشيم, سلوى. (2021). 'تأثير جائحة کورونا على طلاب المدارس المصابين باضطراب فرط الحرکة وتشتت الانتباه', مجلة التربية الخاصة, 10(37), pp. 71-102. doi: 10.21608/mtkh.2021.231560
VANCOUVER
خشيم, سلوى. تأثير جائحة کورونا على طلاب المدارس المصابين باضطراب فرط الحرکة وتشتت الانتباه. مجلة التربية الخاصة, 2021; 10(37): 71-102. doi: 10.21608/mtkh.2021.231560