عبدالله, هناء. (2022). تنظيم الذات لدى أطفال ما قبل المدرسة المعرضين لخطر صعوبات التعلم غير اللفظية وأقرانهم العاديين. مجلة التربية الخاصة, 11(39), 232-268. doi: 10.21608/mtkh.2022.236417
MLA
هناء عبدالله. "تنظيم الذات لدى أطفال ما قبل المدرسة المعرضين لخطر صعوبات التعلم غير اللفظية وأقرانهم العاديين". مجلة التربية الخاصة, 11, 39, 2022, 232-268. doi: 10.21608/mtkh.2022.236417
HARVARD
عبدالله, هناء. (2022). 'تنظيم الذات لدى أطفال ما قبل المدرسة المعرضين لخطر صعوبات التعلم غير اللفظية وأقرانهم العاديين', مجلة التربية الخاصة, 11(39), pp. 232-268. doi: 10.21608/mtkh.2022.236417
VANCOUVER
عبدالله, هناء. تنظيم الذات لدى أطفال ما قبل المدرسة المعرضين لخطر صعوبات التعلم غير اللفظية وأقرانهم العاديين. مجلة التربية الخاصة, 2022; 11(39): 232-268. doi: 10.21608/mtkh.2022.236417