الاشرم, رضا. (2022). فعاليةُ برنامجٍ إرشاديٍ قائمٍ على نموذجِ PERMA لسيلجمانْ في تحسينِ الازدهارِ النفسيِ لدى معلمي التربيةِ الخاصةِ. مجلة التربية الخاصة, 11(41), 227-282. doi: 10.21608/mtkh.2022.283500
MLA
رضا الاشرم. "فعاليةُ برنامجٍ إرشاديٍ قائمٍ على نموذجِ PERMA لسيلجمانْ في تحسينِ الازدهارِ النفسيِ لدى معلمي التربيةِ الخاصةِ", مجلة التربية الخاصة, 11, 41, 2022, 227-282. doi: 10.21608/mtkh.2022.283500
HARVARD
الاشرم, رضا. (2022). 'فعاليةُ برنامجٍ إرشاديٍ قائمٍ على نموذجِ PERMA لسيلجمانْ في تحسينِ الازدهارِ النفسيِ لدى معلمي التربيةِ الخاصةِ', مجلة التربية الخاصة, 11(41), pp. 227-282. doi: 10.21608/mtkh.2022.283500
VANCOUVER
الاشرم, رضا. فعاليةُ برنامجٍ إرشاديٍ قائمٍ على نموذجِ PERMA لسيلجمانْ في تحسينِ الازدهارِ النفسيِ لدى معلمي التربيةِ الخاصةِ. مجلة التربية الخاصة, 2022; 11(41): 227-282. doi: 10.21608/mtkh.2022.283500