حنفي, على. (2024). تحليل بعدي لنتائج بعض الدراسات العربية في مجال البرامج التدريبية القائمة علي نموذج الاستجابة للتدخل المقدمة لذوي صعوبات التعلم في الفترة (2013-2023م).. مجلة التربية الخاصة, 13(47), 411-431. doi: 10.21608/mtkh.2024.349909
MLA
على حنفي. "تحليل بعدي لنتائج بعض الدراسات العربية في مجال البرامج التدريبية القائمة علي نموذج الاستجابة للتدخل المقدمة لذوي صعوبات التعلم في الفترة (2013-2023م).". مجلة التربية الخاصة, 13, 47, 2024, 411-431. doi: 10.21608/mtkh.2024.349909
HARVARD
حنفي, على. (2024). 'تحليل بعدي لنتائج بعض الدراسات العربية في مجال البرامج التدريبية القائمة علي نموذج الاستجابة للتدخل المقدمة لذوي صعوبات التعلم في الفترة (2013-2023م).', مجلة التربية الخاصة, 13(47), pp. 411-431. doi: 10.21608/mtkh.2024.349909
VANCOUVER
حنفي, على. تحليل بعدي لنتائج بعض الدراسات العربية في مجال البرامج التدريبية القائمة علي نموذج الاستجابة للتدخل المقدمة لذوي صعوبات التعلم في الفترة (2013-2023م).. مجلة التربية الخاصة, 2024; 13(47): 411-431. doi: 10.21608/mtkh.2024.349909