شحاتة, غادة, & غنيم, ايمان. (2024). بناء مقياس الأداء الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئ التعلم والتحقق من خصائصه السيكومترية. مجلة التربية الخاصة, 13(48), 267-336. doi: 10.21608/mtkh.2024.367526
MLA
غادة شحاتة; ايمان غنيم. "بناء مقياس الأداء الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئ التعلم والتحقق من خصائصه السيكومترية", مجلة التربية الخاصة, 13, 48, 2024, 267-336. doi: 10.21608/mtkh.2024.367526
HARVARD
شحاتة, غادة, غنيم, ايمان. (2024). 'بناء مقياس الأداء الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئ التعلم والتحقق من خصائصه السيكومترية', مجلة التربية الخاصة, 13(48), pp. 267-336. doi: 10.21608/mtkh.2024.367526
VANCOUVER
شحاتة, غادة, غنيم, ايمان. بناء مقياس الأداء الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئ التعلم والتحقق من خصائصه السيكومترية. مجلة التربية الخاصة, 2024; 13(48): 267-336. doi: 10.21608/mtkh.2024.367526