عرفة, منى, & الببلاوي, ايهاب. (2024). بناء مقياس الفهم القرائي والتحقق من خصائصه السيكوماترية لدى الأطفال ذوي اضطراب اللغة النمائي. مجلة التربية الخاصة, 13(48), 56-87. doi: 10.21608/mtkh.2024.371437
MLA
منى عرفة; ايهاب الببلاوي. "بناء مقياس الفهم القرائي والتحقق من خصائصه السيكوماترية لدى الأطفال ذوي اضطراب اللغة النمائي", مجلة التربية الخاصة, 13, 48, 2024, 56-87. doi: 10.21608/mtkh.2024.371437
HARVARD
عرفة, منى, الببلاوي, ايهاب. (2024). 'بناء مقياس الفهم القرائي والتحقق من خصائصه السيكوماترية لدى الأطفال ذوي اضطراب اللغة النمائي', مجلة التربية الخاصة, 13(48), pp. 56-87. doi: 10.21608/mtkh.2024.371437
VANCOUVER
عرفة, منى, الببلاوي, ايهاب. بناء مقياس الفهم القرائي والتحقق من خصائصه السيكوماترية لدى الأطفال ذوي اضطراب اللغة النمائي. مجلة التربية الخاصة, 2024; 13(48): 56-87. doi: 10.21608/mtkh.2024.371437