محمد, دينا. (2024). النمذجة البنائية للتفكير الإيجابي لدى ذوي الموهبة والتفوق من منظور طلاب مدارس STEM الحكومية المصرية. مجلة التربية الخاصة, 13(48), 375-425. doi: 10.21608/mtkh.2024.389429
MLA
دينا محمد. "النمذجة البنائية للتفكير الإيجابي لدى ذوي الموهبة والتفوق من منظور طلاب مدارس STEM الحكومية المصرية", مجلة التربية الخاصة, 13, 48, 2024, 375-425. doi: 10.21608/mtkh.2024.389429
HARVARD
محمد, دينا. (2024). 'النمذجة البنائية للتفكير الإيجابي لدى ذوي الموهبة والتفوق من منظور طلاب مدارس STEM الحكومية المصرية', مجلة التربية الخاصة, 13(48), pp. 375-425. doi: 10.21608/mtkh.2024.389429
VANCOUVER
محمد, دينا. النمذجة البنائية للتفكير الإيجابي لدى ذوي الموهبة والتفوق من منظور طلاب مدارس STEM الحكومية المصرية. مجلة التربية الخاصة, 2024; 13(48): 375-425. doi: 10.21608/mtkh.2024.389429