• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

Teachers’ Self – Efficacy Scale in Deaf Education: Scale Development and Validation

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • عبدالعزيز القحطاني

علوم اعاقة

10.21608/mtkh.2024.401161

مجلة التربية الخاصة
المجلد 13، العدد 49
أكتوبر 2024
الصفحة 580-605
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.99 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 90
  • تنزیل PDF: 95

APA

القحطاني, عبدالعزيز. (2024). Teachers’ Self – Efficacy Scale in Deaf Education: Scale Development and Validation. مجلة التربية الخاصة, 13(49), 580-605. doi: 10.21608/mtkh.2024.401161

MLA

عبدالعزيز القحطاني. "Teachers’ Self – Efficacy Scale in Deaf Education: Scale Development and Validation", مجلة التربية الخاصة, 13, 49, 2024, 580-605. doi: 10.21608/mtkh.2024.401161

HARVARD

القحطاني, عبدالعزيز. (2024). 'Teachers’ Self – Efficacy Scale in Deaf Education: Scale Development and Validation', مجلة التربية الخاصة, 13(49), pp. 580-605. doi: 10.21608/mtkh.2024.401161

VANCOUVER

القحطاني, عبدالعزيز. Teachers’ Self – Efficacy Scale in Deaf Education: Scale Development and Validation. مجلة التربية الخاصة, 2024; 13(49): 580-605. doi: 10.21608/mtkh.2024.401161

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو