العتيبي, بندر, & العنزي, حمود. (2025). استخدام التصميم المعياري المتغير في قياس فعالية طريقة الخطوط المتقاطعة في إكساب جدول الضرب للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية. مجلة التربية الخاصة, 14(50), -. doi: 10.21608/mtkh.2025.425409
MLA
بندر العتيبي; حمود العنزي. "استخدام التصميم المعياري المتغير في قياس فعالية طريقة الخطوط المتقاطعة في إكساب جدول الضرب للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية", مجلة التربية الخاصة, 14, 50, 2025, -. doi: 10.21608/mtkh.2025.425409
HARVARD
العتيبي, بندر, العنزي, حمود. (2025). 'استخدام التصميم المعياري المتغير في قياس فعالية طريقة الخطوط المتقاطعة في إكساب جدول الضرب للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية', مجلة التربية الخاصة, 14(50), pp. -. doi: 10.21608/mtkh.2025.425409
VANCOUVER
العتيبي, بندر, العنزي, حمود. استخدام التصميم المعياري المتغير في قياس فعالية طريقة الخطوط المتقاطعة في إكساب جدول الضرب للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية. مجلة التربية الخاصة, 2025; 14(50): -. doi: 10.21608/mtkh.2025.425409