العتيبي, بندر, & العنزي, حمود. (2025). استخدام التصميم المعياري المتغير في قياس فعالية طريقة الخطوط المتقاطعة في إكساب جدول الضرب للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية. مجلة التربية الخاصة, 14(50), 192-247. doi: 10.21608/mtkh.2025.425409
MLA
بندر العتيبي; حمود العنزي. "استخدام التصميم المعياري المتغير في قياس فعالية طريقة الخطوط المتقاطعة في إكساب جدول الضرب للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية", مجلة التربية الخاصة, 14, 50, 2025, 192-247. doi: 10.21608/mtkh.2025.425409
HARVARD
العتيبي, بندر, العنزي, حمود. (2025). 'استخدام التصميم المعياري المتغير في قياس فعالية طريقة الخطوط المتقاطعة في إكساب جدول الضرب للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية', مجلة التربية الخاصة, 14(50), pp. 192-247. doi: 10.21608/mtkh.2025.425409
VANCOUVER
العتيبي, بندر, العنزي, حمود. استخدام التصميم المعياري المتغير في قياس فعالية طريقة الخطوط المتقاطعة في إكساب جدول الضرب للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية. مجلة التربية الخاصة, 2025; 14(50): 192-247. doi: 10.21608/mtkh.2025.425409