يوسف, سارة. (2025). النموذج البنائي للعلاقات بين اللغة البراجماتية والتنظيم الانفعالي والمشكلات السلوكية لدى الأطفال ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه. مجلة التربية الخاصة, 14(50), 409-477. doi: 10.21608/mtkh.2025.429539
MLA
سارة يوسف. "النموذج البنائي للعلاقات بين اللغة البراجماتية والتنظيم الانفعالي والمشكلات السلوكية لدى الأطفال ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه", مجلة التربية الخاصة, 14, 50, 2025, 409-477. doi: 10.21608/mtkh.2025.429539
HARVARD
يوسف, سارة. (2025). 'النموذج البنائي للعلاقات بين اللغة البراجماتية والتنظيم الانفعالي والمشكلات السلوكية لدى الأطفال ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه', مجلة التربية الخاصة, 14(50), pp. 409-477. doi: 10.21608/mtkh.2025.429539
VANCOUVER
يوسف, سارة. النموذج البنائي للعلاقات بين اللغة البراجماتية والتنظيم الانفعالي والمشكلات السلوكية لدى الأطفال ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه. مجلة التربية الخاصة, 2025; 14(50): 409-477. doi: 10.21608/mtkh.2025.429539