هدفت الدراسة إلى التعرف على المؤشرات والمتطلبات والمعايير الخاصة بتحقيق جودة إعداد وأداء أخصائى تعديل السلوک للأطفال ذوى الاعاقات، وأساليب تحقيقها حتى يمکن لتلک البرامج التى يقوم على تنفيذها أن تحقق الغرض منها بالشکل المناسب، وأشارت الدراسة إلى أنه ينبغى أن يحصل القائم بهذه المهمة على شهادة تعديل السلوک وتحليل السلوک التطبيقى تؤهله للقيام بمهام هذا العمل، وأن يتسم بخصائص وسمات تعد بمثابة المقومات الأساسية لمن يقوم بهذه المهمة، وأن يحصل على ترخيص مزاوة المهنة.
محمد, عادل عبدالله. (2012). متطلبات تحقيق جودة إعداد وأداء أخصائى تعديل سلوک الأطفال ذوى الاعاقات. مجلة التربية الخاصة, 1(1), 1-13. doi: 10.21608/mtkh.2012.168506
MLA
عادل عبدالله محمد. "متطلبات تحقيق جودة إعداد وأداء أخصائى تعديل سلوک الأطفال ذوى الاعاقات". مجلة التربية الخاصة, 1, 1, 2012, 1-13. doi: 10.21608/mtkh.2012.168506
HARVARD
محمد, عادل عبدالله. (2012). 'متطلبات تحقيق جودة إعداد وأداء أخصائى تعديل سلوک الأطفال ذوى الاعاقات', مجلة التربية الخاصة, 1(1), pp. 1-13. doi: 10.21608/mtkh.2012.168506
VANCOUVER
محمد, عادل عبدالله. متطلبات تحقيق جودة إعداد وأداء أخصائى تعديل سلوک الأطفال ذوى الاعاقات. مجلة التربية الخاصة, 2012; 1(1): 1-13. doi: 10.21608/mtkh.2012.168506