استهدفت هذا البحث التعرف على مستوى کفاءة تخطيط وتنفيذ البرنامج التربوي الفردي للتلاميذ ذوي الإعاقة في مدينة جدة من وجهة نظر المعلمين. بلغت عينة الدراسة (100) معلم. تم إعداد استبانة لهذا الغرض وتطبيقها على عينة البحث. أشارت النتائج إلى أن تقدير المعلمين لکفاءة تخطيط وتنفيذ البرنامج التربوي الفردي کان متوسطًا. کما أشارت النتائج إلى أن تقدير المعلمين لمعوقات تخطيط وتنفيذ البرنامج التربوي الفردي کانت مرتفعة. کما لم يکن هناک فروق دالة إحصائيًا في تقدير المعلمين لکفاءة تخطيط وتنفيذ البرنامج التربوي الفردي، وکذلک لمعيقات تخطيط وتنفيذ البرنامج التربوي الفردي فيما يتعلق بنوع الإعاقة والوضع التعليمي والتخصص والخبرة
مفلح, حسين, & الرشيدي, خالد. (2015). کفاءة تخطيط وتنفيذ البرنامج التربوي الفردي للتلاميذ ذوي الإعاقة من وجهة نظر المعلمين في جدة. مجلة التربية الخاصة, 4(11), 260-284. doi: 10.21608/mtkh.2015.168514
MLA
حسين مفلح; خالد الرشيدي. "کفاءة تخطيط وتنفيذ البرنامج التربوي الفردي للتلاميذ ذوي الإعاقة من وجهة نظر المعلمين في جدة". مجلة التربية الخاصة, 4, 11, 2015, 260-284. doi: 10.21608/mtkh.2015.168514
HARVARD
مفلح, حسين, الرشيدي, خالد. (2015). 'کفاءة تخطيط وتنفيذ البرنامج التربوي الفردي للتلاميذ ذوي الإعاقة من وجهة نظر المعلمين في جدة', مجلة التربية الخاصة, 4(11), pp. 260-284. doi: 10.21608/mtkh.2015.168514
VANCOUVER
مفلح, حسين, الرشيدي, خالد. کفاءة تخطيط وتنفيذ البرنامج التربوي الفردي للتلاميذ ذوي الإعاقة من وجهة نظر المعلمين في جدة. مجلة التربية الخاصة, 2015; 4(11): 260-284. doi: 10.21608/mtkh.2015.168514