هدفت الدراسة بحث أثر استخدام الشخصية الاعتبارية أفاتار فى تعديل سلوک الأطفال ذوى اضطراب التوحد، تکونت العينة من مجموعة من أطفال التوحد، طبق عليهم مقياس تشخيص الطفل التوحدى، استراتيجية الشخصية الاعتبارية، وأشارت النتائج إلى فعالية استخدام الشخصية الاعتبارية أفاتار فى تعديل سلوک الأطفال ذوى اضطراب التوحد.
عبدالله, عادل. (2014). استخدام استراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار فى تعديل سلوک الأطفال ذوى اضطراب التوحد. مجلة التربية الخاصة, 3(6), 102-119. doi: 10.21608/mtkh.2014.168832
MLA
عادل عبدالله. "استخدام استراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار فى تعديل سلوک الأطفال ذوى اضطراب التوحد". مجلة التربية الخاصة, 3, 6, 2014, 102-119. doi: 10.21608/mtkh.2014.168832
HARVARD
عبدالله, عادل. (2014). 'استخدام استراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار فى تعديل سلوک الأطفال ذوى اضطراب التوحد', مجلة التربية الخاصة, 3(6), pp. 102-119. doi: 10.21608/mtkh.2014.168832
VANCOUVER
عبدالله, عادل. استخدام استراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار فى تعديل سلوک الأطفال ذوى اضطراب التوحد. مجلة التربية الخاصة, 2014; 3(6): 102-119. doi: 10.21608/mtkh.2014.168832