استخدام استراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار فى تعديل سلوک الأطفال ذوى اضطراب التوحد

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية الترربية جامعة الزقازيق

المستخلص

هدفت الدراسة بحث أثر استخدام الشخصية الاعتبارية أفاتار فى تعديل سلوک الأطفال ذوى اضطراب التوحد، تکونت العينة من مجموعة من أطفال التوحد، طبق عليهم مقياس تشخيص الطفل التوحدى، استراتيجية الشخصية الاعتبارية، وأشارت النتائج إلى فعالية استخدام الشخصية الاعتبارية أفاتار فى تعديل سلوک الأطفال ذوى اضطراب التوحد.

الكلمات الرئيسية