فعالية برنامج للتدريب على بعض المهارات الحياتية فى تحسين الشعور بالسعادة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

مصر

المستخلص

هدفت الدراسة إلى تحسين الشعور بالسعادة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم من خلال برنامج للتدريب على بعض المهارات الحياتية لديهم، تکونت العينة من مجموعة من الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم، طبق عليهم مقياس المهارات الحياتية، مقياس السعادة، والبرنامج التدريبى المستخدم، وأشارت النتائج إلى فعالية البرنامج المستخدم فى تحسين الشعور بالسعادة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم.

الكلمات الرئيسية