هدفت الدراسة إلى تحسين الشعور بالسعادة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم من خلال برنامج للتدريب على بعض المهارات الحياتية لديهم، تکونت العينة من مجموعة من الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم، طبق عليهم مقياس المهارات الحياتية، مقياس السعادة، والبرنامج التدريبى المستخدم، وأشارت النتائج إلى فعالية البرنامج المستخدم فى تحسين الشعور بالسعادة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم.
محمدي, سيد. (2014). فعالية برنامج للتدريب على بعض المهارات الحياتية فى تحسين الشعور بالسعادة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم. مجلة التربية الخاصة, 3(7), 134-189. doi: 10.21608/mtkh.2014.168837
MLA
سيد محمدي. "فعالية برنامج للتدريب على بعض المهارات الحياتية فى تحسين الشعور بالسعادة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم", مجلة التربية الخاصة, 3, 7, 2014, 134-189. doi: 10.21608/mtkh.2014.168837
HARVARD
محمدي, سيد. (2014). 'فعالية برنامج للتدريب على بعض المهارات الحياتية فى تحسين الشعور بالسعادة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم', مجلة التربية الخاصة, 3(7), pp. 134-189. doi: 10.21608/mtkh.2014.168837
VANCOUVER
محمدي, سيد. فعالية برنامج للتدريب على بعض المهارات الحياتية فى تحسين الشعور بالسعادة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم. مجلة التربية الخاصة, 2014; 3(7): 134-189. doi: 10.21608/mtkh.2014.168837