هدفت الدراسة إلى التعرف على کفاءة المکون اللفظى للذاکرة العاملة طبقا لنموذج بادلى ومهارات الوعى الصوتى الأساسية لدى عينة من تلاميذ وتلميذات المرحلة الابتدائية ذوى القصور اللغوى، تکونت العينة من (37) تلميذا وتلميذة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائى، طبق عليهم مقياس الوعى الصوتى، ومقياس الذاکرة العاملة اللفظية، وأشارت النتائج إلى تدنى کفاءة الذاکرة العاملة اللفظية وقصور فى مهارات الوعى الصوتى لدى عينة الدراسة مقارنة بأقرانهم العاديين.
. (2014). الذاکرة العاملة اللفظية ومهارات الوعى الصوتى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى ذوى القصور اللغوى. مجلة التربية الخاصة, 3(7), 190-261. doi: 10.21608/mtkh.2014.168838
MLA
. "الذاکرة العاملة اللفظية ومهارات الوعى الصوتى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى ذوى القصور اللغوى". مجلة التربية الخاصة, 3, 7, 2014, 190-261. doi: 10.21608/mtkh.2014.168838
HARVARD
. (2014). 'الذاکرة العاملة اللفظية ومهارات الوعى الصوتى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى ذوى القصور اللغوى', مجلة التربية الخاصة, 3(7), pp. 190-261. doi: 10.21608/mtkh.2014.168838
VANCOUVER
. الذاکرة العاملة اللفظية ومهارات الوعى الصوتى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى ذوى القصور اللغوى. مجلة التربية الخاصة, 2014; 3(7): 190-261. doi: 10.21608/mtkh.2014.168838