هدفت الدراسة إلى التحقق من درجة الاسهام النسبى لکل من دافعية الانجاز ومفهوم الذات فى التوافق الدراسى لدى الموهوبين والموهوبين ذوى صعوبات التعلم، تکونت العينة من (15) تلميذا من الموهوبين و (15) تلميذا من الموهوبين ذوى صعوبات التعلم، طبق عليهم مقياس دافعية الانجاز، مفهوم الذات، والتوافق الدراسى، وأشارت النتائج إلى وجود فروق دالة احصائيا بين الموهوبين والموهوبين ذوى صعوبات التعلم فى کل من دافعية الانجاز ومفهوم الذات والتوافق الدراسى لصالح الموهوبين.
عبدالحميد, لمياء. (2014). الاسهام النسبى لکل من دافعية الانجاز ومفهوم الذات فى التوافق الدراسى لدى الموهوبين والموهوبين ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة التربية الخاصة, 3(7), 317-395. doi: 10.21608/mtkh.2014.168840
MLA
لمياء عبدالحميد. "الاسهام النسبى لکل من دافعية الانجاز ومفهوم الذات فى التوافق الدراسى لدى الموهوبين والموهوبين ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية", مجلة التربية الخاصة, 3, 7, 2014, 317-395. doi: 10.21608/mtkh.2014.168840
HARVARD
عبدالحميد, لمياء. (2014). 'الاسهام النسبى لکل من دافعية الانجاز ومفهوم الذات فى التوافق الدراسى لدى الموهوبين والموهوبين ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية', مجلة التربية الخاصة, 3(7), pp. 317-395. doi: 10.21608/mtkh.2014.168840
VANCOUVER
عبدالحميد, لمياء. الاسهام النسبى لکل من دافعية الانجاز ومفهوم الذات فى التوافق الدراسى لدى الموهوبين والموهوبين ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة التربية الخاصة, 2014; 3(7): 317-395. doi: 10.21608/mtkh.2014.168840