هدفت الدراسة إلى التعرف على العلاقة بين الأفکار اللاعقلانية و الضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال ذوى اضطراب التوحد، تکونت عينة الدراسة من مجموعة من أمهات الأطفال ذوى اضطراب التوحد، طبق عليهن مقياس الأفکار اللاعقلانية، ومقياس الضغوط النفسية، وأشارت الدراسة إلى وجود علاقة ارتباطية بين الأفکار اللاعقلانية و الضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال ذوى اضطراب التوحد.
جميل, لمياء. (2014). الأفکار اللاعقلانية وعلاقتها بالضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال ذوى اضطراب التوحد. مجلة التربية الخاصة, 3(7), 475-538. doi: 10.21608/mtkh.2014.168843
MLA
لمياء جميل. "الأفکار اللاعقلانية وعلاقتها بالضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال ذوى اضطراب التوحد". مجلة التربية الخاصة, 3, 7, 2014, 475-538. doi: 10.21608/mtkh.2014.168843
HARVARD
جميل, لمياء. (2014). 'الأفکار اللاعقلانية وعلاقتها بالضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال ذوى اضطراب التوحد', مجلة التربية الخاصة, 3(7), pp. 475-538. doi: 10.21608/mtkh.2014.168843
VANCOUVER
جميل, لمياء. الأفکار اللاعقلانية وعلاقتها بالضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال ذوى اضطراب التوحد. مجلة التربية الخاصة, 2014; 3(7): 475-538. doi: 10.21608/mtkh.2014.168843