التأجيل الأکاديمى وعلاقته بتصور الوقت لدى طلاب التربية الخاصة بکلية التربية جامعة الملک سعود

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

السعودية

المستخلص

 
هدفت الدراسة إلى التعرف على العلاقة بين التأجيل الأکاديمى وتصور الوقت لدى طلاب التربية الخاصة بکلية التربية جامعة الملک سعود، تکونت عينة الدراسة من مجموعة من طلاب التربية الخاصة بکلية التربية جامعة الملک سعود، طبق عليهم مقياس التأجيل الأکاديمى، ومقياس تصور الوقت، وأشارت النتائج إلى وجود علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين التأجيل الأکاديمى وتصور الوقت لدى طلاب التربية الخاصة بکلية التربية جامعة الملک سعود.

الكلمات الرئيسية