هدفت الدراسة إلى التعرف على العلاقة بين التأجيل الأکاديمى وتصور الوقت لدى طلاب التربية الخاصة بکلية التربية جامعة الملک سعود، تکونت عينة الدراسة من مجموعة من طلاب التربية الخاصة بکلية التربية جامعة الملک سعود، طبق عليهم مقياس التأجيل الأکاديمى، ومقياس تصور الوقت، وأشارت النتائج إلى وجود علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين التأجيل الأکاديمى وتصور الوقت لدى طلاب التربية الخاصة بکلية التربية جامعة الملک سعود.
عبدالله, ابراهيم, & عبدالفتاح, ابراهيم. (2014). التأجيل الأکاديمى وعلاقته بتصور الوقت لدى طلاب التربية الخاصة بکلية التربية جامعة الملک سعود. مجلة التربية الخاصة, 3(8), 34-100. doi: 10.21608/mtkh.2014.168845
MLA
ابراهيم عبدالله; ابراهيم عبدالفتاح. "التأجيل الأکاديمى وعلاقته بتصور الوقت لدى طلاب التربية الخاصة بکلية التربية جامعة الملک سعود", مجلة التربية الخاصة, 3, 8, 2014, 34-100. doi: 10.21608/mtkh.2014.168845
HARVARD
عبدالله, ابراهيم, عبدالفتاح, ابراهيم. (2014). 'التأجيل الأکاديمى وعلاقته بتصور الوقت لدى طلاب التربية الخاصة بکلية التربية جامعة الملک سعود', مجلة التربية الخاصة, 3(8), pp. 34-100. doi: 10.21608/mtkh.2014.168845
VANCOUVER
عبدالله, ابراهيم, عبدالفتاح, ابراهيم. التأجيل الأکاديمى وعلاقته بتصور الوقت لدى طلاب التربية الخاصة بکلية التربية جامعة الملک سعود. مجلة التربية الخاصة, 2014; 3(8): 34-100. doi: 10.21608/mtkh.2014.168845