هدفت الدراسة إلى التعرف على الرضا الوظيفى لدى عينة من المعلمين (51) والمعلمات (29) العاملين ببرامج التربية الخاصة بمدينة نجران، والتعرف على الفروق بين المعلمين والمعلمات فى الرضا الوظيفى، طبق عليهم مقياس الرضا الوظيفى، وأشارت نتائج الدراسة إلى الرضا الوظيفى لدى المعلمين والمعلمات ببرامج التربية الخاصة ظهر حول القيمة المتوسطة وان ارتفع لدى المعلمين عنه لدى المعلمات.
شعيب, على محمود. (2013). دراسة تنبؤية للعوامل المرتبطة بالرضا الوظيفى لدى المعلمين والمعلمات ببرامج التربية الخاصة بمدينة نجران. مجلة التربية الخاصة, 2(4), 1-23. doi: 10.21608/mtkh.2013.169390
MLA
على محمود شعيب. "دراسة تنبؤية للعوامل المرتبطة بالرضا الوظيفى لدى المعلمين والمعلمات ببرامج التربية الخاصة بمدينة نجران". مجلة التربية الخاصة, 2, 4, 2013, 1-23. doi: 10.21608/mtkh.2013.169390
HARVARD
شعيب, على محمود. (2013). 'دراسة تنبؤية للعوامل المرتبطة بالرضا الوظيفى لدى المعلمين والمعلمات ببرامج التربية الخاصة بمدينة نجران', مجلة التربية الخاصة, 2(4), pp. 1-23. doi: 10.21608/mtkh.2013.169390
VANCOUVER
شعيب, على محمود. دراسة تنبؤية للعوامل المرتبطة بالرضا الوظيفى لدى المعلمين والمعلمات ببرامج التربية الخاصة بمدينة نجران. مجلة التربية الخاصة, 2013; 2(4): 1-23. doi: 10.21608/mtkh.2013.169390