هدفت الدراسة إلى التعرف على اتجاهات المعلمين نحو مشکلة صعوبات التعلم، والترکيز على الجوانب الايجابية منها، ومعالجة الجوانب السلبية ومواطن الضعف، تضمنت عينة الدراسة المدارس التى تحتوى على غرف مصادر التعلم فى الأردن، وللتعرف على اتجاهات المعلمين نحو هذه المشکلة تم تصميم استبانة خاصة، وأظهرت النتائج أن 70% من المعلمين يحملون اتجاها ايجابيا نحو هذه المشکلة، وأن 30% منهم يحملون اتجاها سلبيا نحو هذه المشکلة.
جرادات, نادر أحمد, & القبالى, يحيى أحمد. (2013). اتجاهات المعلمين نحو مشکلة صعوبات التعلم فى المدارس الأساسية فى الأردن. مجلة التربية الخاصة, 2(4), 232-262. doi: 10.21608/mtkh.2013.169409
MLA
نادر أحمد جرادات; يحيى أحمد القبالى. "اتجاهات المعلمين نحو مشکلة صعوبات التعلم فى المدارس الأساسية فى الأردن". مجلة التربية الخاصة, 2, 4, 2013, 232-262. doi: 10.21608/mtkh.2013.169409
HARVARD
جرادات, نادر أحمد, القبالى, يحيى أحمد. (2013). 'اتجاهات المعلمين نحو مشکلة صعوبات التعلم فى المدارس الأساسية فى الأردن', مجلة التربية الخاصة, 2(4), pp. 232-262. doi: 10.21608/mtkh.2013.169409
VANCOUVER
جرادات, نادر أحمد, القبالى, يحيى أحمد. اتجاهات المعلمين نحو مشکلة صعوبات التعلم فى المدارس الأساسية فى الأردن. مجلة التربية الخاصة, 2013; 2(4): 232-262. doi: 10.21608/mtkh.2013.169409