هدفت الدراسة إلى الکشف عن مدى فعالية برنامجين للعب العلاجى والقصة الاجتماعية فى خفض السلوک العدوانى لدى المعاقات عقليا القابلات للتعلم، تکونت العينة من (24) تلميذة من فئة القابلات للتعلم بمعهد التربية الفکرية بالمدينة المنورة، تراوحت أعمارهن بين (10-12) سنة، تم تقسيمهن لثلاث مجموعات المجموعة التجريبية الأولى طبق عليهن برنامج اللعب العلاجى والتجريبية الثانية طبق عليهن برنامج القصة الاجتماعية والمجموعة الثالثة هى الضابطة، وقد أشارت نتائج الدراسة إلى فعالية کلا البرنامجين فى خفض السلوک العدوانى لدى عينة الدراسة
شاش, سهير محمد سلامة. (2013). فعالية اللعب العلاجى والقصة الاجتماعية فى خفض السلوک العدوانى لدى المعاقات عقليا القابلات للتعلم. مجلة التربية الخاصة, 2(5), 132-194. doi: 10.21608/mtkh.2013.169451
MLA
سهير محمد سلامة شاش. "فعالية اللعب العلاجى والقصة الاجتماعية فى خفض السلوک العدوانى لدى المعاقات عقليا القابلات للتعلم". مجلة التربية الخاصة, 2, 5, 2013, 132-194. doi: 10.21608/mtkh.2013.169451
HARVARD
شاش, سهير محمد سلامة. (2013). 'فعالية اللعب العلاجى والقصة الاجتماعية فى خفض السلوک العدوانى لدى المعاقات عقليا القابلات للتعلم', مجلة التربية الخاصة, 2(5), pp. 132-194. doi: 10.21608/mtkh.2013.169451
VANCOUVER
شاش, سهير محمد سلامة. فعالية اللعب العلاجى والقصة الاجتماعية فى خفض السلوک العدوانى لدى المعاقات عقليا القابلات للتعلم. مجلة التربية الخاصة, 2013; 2(5): 132-194. doi: 10.21608/mtkh.2013.169451