هدفت الدراسة إلى خفض القلق لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد من خلال برنامج تدريبى مما قد يساهم فى زيادة دمجهم فى المجتمع وتحسين مستوى المهارات الاجتماعية لديهم، تکونت عينة الدراسة من (5) أطفال ذوى اضطراب التوحد تراوحت نسب ذکائهم بين (59-69) وتراوحت أعمارهم الزمنية بين (8-11) سنة، طبق عليهم مقياس تقدير القلق، مقياس تقدير السلوک النمطى التکرارى، مقياس تقدير التوحد الطفولى، ومقياس السلوک التکيفى، والبرنامج التدريبى المستحدم، وأشارت النتائج إلى فعالية البرنامج المستخدم فى خفض القلق وأثره فى خفض السلوک النمطى التکرارى لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد
فاروق, اسامة. (2015). فعالية برنامج تدريبى فى خفض القلق وأثره فى خفض السلوک النمطى التکرارى لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد. مجلة التربية الخاصة, 4(10), 63-116. doi: 10.21608/mtkh.2015.169717
MLA
اسامة فاروق. "فعالية برنامج تدريبى فى خفض القلق وأثره فى خفض السلوک النمطى التکرارى لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد". مجلة التربية الخاصة, 4, 10, 2015, 63-116. doi: 10.21608/mtkh.2015.169717
HARVARD
فاروق, اسامة. (2015). 'فعالية برنامج تدريبى فى خفض القلق وأثره فى خفض السلوک النمطى التکرارى لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد', مجلة التربية الخاصة, 4(10), pp. 63-116. doi: 10.21608/mtkh.2015.169717
VANCOUVER
فاروق, اسامة. فعالية برنامج تدريبى فى خفض القلق وأثره فى خفض السلوک النمطى التکرارى لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد. مجلة التربية الخاصة, 2015; 4(10): 63-116. doi: 10.21608/mtkh.2015.169717