اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء بعض المتغيرات اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء بعض المتغيرات
هدفت الدراسة إلى الکشف عن طبيعة اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد، وتأثر تلک الاتجاهات بعدد من المتغيرات، وتکونت العينة من فريق العمل مع اضطراب التوحد وعددهم (9) من الذکور، تم استخدام المقابلة الشخصية المقننة ذات الأسئلة المفتوحة، وکشف النتائج عن وجود اتجاهات ايجابية بشکل عام لدى العاملين نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد، وعدم وجود فروق دالة احصائيا فى اتجاهات العاملين تعزى لمتغيرات المؤهل الدراسى وسنوات الخبرة ونوع العمل والعمر الزمنى.
سالم, أيمن. (2015). اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء بعض المتغيرات اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء بعض المتغيرات. مجلة التربية الخاصة, 4(10), 117-162. doi: 10.21608/mtkh.2015.169718
MLA
أيمن سالم. "اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء بعض المتغيرات اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء بعض المتغيرات", مجلة التربية الخاصة, 4, 10, 2015, 117-162. doi: 10.21608/mtkh.2015.169718
HARVARD
سالم, أيمن. (2015). 'اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء بعض المتغيرات اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء بعض المتغيرات', مجلة التربية الخاصة, 4(10), pp. 117-162. doi: 10.21608/mtkh.2015.169718
VANCOUVER
سالم, أيمن. اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء بعض المتغيرات اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء بعض المتغيرات. مجلة التربية الخاصة, 2015; 4(10): 117-162. doi: 10.21608/mtkh.2015.169718