هدفت الدراسة إلى الکشف عن فعالية برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التشفير لعلاج ضعف الذاکرة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النمائية، تکونت عينة الدراسة من مجموعة من التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النمائية، طبق عليهم مقياس الذاکرة، والبرنامج المقترح القائم على بعض استراتيجيات التشفير، وأشارت النتائج إلى فعالية البرنامج المستخدم فى علاج ضعف الذاکرة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النمائية.
عباس, حسام. (2014). فعالية برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التشفير لعلاج ضعف الذاکرة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النمائية. مجلة التربية الخاصة, 3(6), 256-305. doi: 10.21608/mtkh.2014.182579
MLA
حسام عباس. "فعالية برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التشفير لعلاج ضعف الذاکرة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النمائية". مجلة التربية الخاصة, 3, 6, 2014, 256-305. doi: 10.21608/mtkh.2014.182579
HARVARD
عباس, حسام. (2014). 'فعالية برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التشفير لعلاج ضعف الذاکرة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النمائية', مجلة التربية الخاصة, 3(6), pp. 256-305. doi: 10.21608/mtkh.2014.182579
VANCOUVER
عباس, حسام. فعالية برنامج مقترح قائم على بعض استراتيجيات التشفير لعلاج ضعف الذاکرة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النمائية. مجلة التربية الخاصة, 2014; 3(6): 256-305. doi: 10.21608/mtkh.2014.182579