هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة فاعلية برنامج لتنميه الحصيله اللغويه ومهارات التواصل اللفظي لدي اطفال الروضه ولتحقيق أهداف الدراسة اتبعت الباحثة المنهج التجريبي حيث تکونت عينة الدراسة من (20) طفل من الفئة العمرية (4-6) سنوات بمرکز رعاية وتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة، وجمعية النجار للتأهيل والتدريب لذوي الاحتياجات الخاصة بالزقازيق محافظة الشرقية تم تقسيم العينة إلى مجموعتين احدهما المجموعة التجريبية والبالغ عددهم (10) أطفال والمجموعة الثانية والبالغ عددهم (10) أطفال. وقد أعدت الباحثة أدوات الدراسة المتمثلة في مقياس الطلاقة اللفظية وقامت بالتأکد من صدق وثبات المقياس بالإضافة إلى البرنامج التدريبي القائم على إستراتيجية السرد القصصي واستخدمت الباحثة الأساليب الإحصائية وسيتم
عنتر, منى. (2022). فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية السرد القصصي لتنمية الحصيلة اللغوية ومهارات التواصل اللفظي لدى عينة من أطفال الروضة.. مجلة التربية الخاصة, 11(39), 311-365. doi: 10.21608/mtkh.2022.231537
MLA
منى عنتر. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية السرد القصصي لتنمية الحصيلة اللغوية ومهارات التواصل اللفظي لدى عينة من أطفال الروضة.". مجلة التربية الخاصة, 11, 39, 2022, 311-365. doi: 10.21608/mtkh.2022.231537
HARVARD
عنتر, منى. (2022). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية السرد القصصي لتنمية الحصيلة اللغوية ومهارات التواصل اللفظي لدى عينة من أطفال الروضة.', مجلة التربية الخاصة, 11(39), pp. 311-365. doi: 10.21608/mtkh.2022.231537
VANCOUVER
عنتر, منى. فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية السرد القصصي لتنمية الحصيلة اللغوية ومهارات التواصل اللفظي لدى عينة من أطفال الروضة.. مجلة التربية الخاصة, 2022; 11(39): 311-365. doi: 10.21608/mtkh.2022.231537