عطية, محمد. (2022). الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات القراءة لتلاميذ الصف الرابع الإبتدائي ذوى صعوبات التعلم. مجلة التربية الخاصة, 11(39), 163-193. doi: 10.21608/mtkh.2022.236414
MLA
محمد عطية. "الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات القراءة لتلاميذ الصف الرابع الإبتدائي ذوى صعوبات التعلم". مجلة التربية الخاصة, 11, 39, 2022, 163-193. doi: 10.21608/mtkh.2022.236414
HARVARD
عطية, محمد. (2022). 'الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات القراءة لتلاميذ الصف الرابع الإبتدائي ذوى صعوبات التعلم', مجلة التربية الخاصة, 11(39), pp. 163-193. doi: 10.21608/mtkh.2022.236414
VANCOUVER
عطية, محمد. الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات القراءة لتلاميذ الصف الرابع الإبتدائي ذوى صعوبات التعلم. مجلة التربية الخاصة, 2022; 11(39): 163-193. doi: 10.21608/mtkh.2022.236414